سعيا منها لتعزيز عملية التواصل مع المواطنين والشركاء المؤسساتيين في قطاع التعمير والبناء، وانسجاما مع مخطط الإقلاع الذي تم إعداده من طرف الوزارة الوصية والذي يهدف إلى إنجاح فترة رفع الحجر الصحي واستئناف الأنشطة مع ضرورة الحفاظ على درجة عالية من اليقظة، عملت الوكالة الحضرية لبني ملال على تفعيل خدمة الاستقبال عن بعد télé accueil باستعمال الوسائط الرقمية الحديثة عبر منصة تفاعلية : https://www.aubm.ma/lnk/rdv
وتندرج خدمة ‘’الاستقبال عن بعد’’ في إطار مواصلة تنزيل الاستراتيجية المتبعة من طرف المؤسسة والمتعلقة بنهج سياسة القرب الرقمي عبر ترسيخ ثقافة المعاملات الالكترونية وإرساء المرونة الإدارية اللازمة في عملية التأطير والحصول على المعلومة. كما تشكل هذه الخدمة الجديدة، التي تم إطلاقها يوم الجمعة 12 يونيو 2020 ، إضافة نوعية لقنوات التواصل التي توفرها الوكالة الحضرية حيث أنها تمكن المرتفق من أخد موعد قصد التواصل المباشر عبر تقنية المناظرة المرئية مع مسؤولي المؤسسة للحصول على المعلومات والإرشادات المرغوبة.
للمزيد من المعلومات، يمكنكم الاتصال بخلية التواصل بالوكالة الحضرية لبني ملال على الرقم التالي : 06.66.62.05.74